مجلس وزارة الاقتصاد يزور البنك الوطني الإسلامي

زار وفد من وزارة الاقتصاد البنك الوطني الإسلامي في غزة وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الثقة والاطلاع على الأنشطة المختلفة التي ينفذها البنك.
وكان في استقبال الوفد الزائر حازم الحصري مدير عام البنك الذي رحب بالوفد مثمناً دور الوزارة في خدمة المؤسسات والشركات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم.
وفي السياق قدم يعقوب الغندور المستشار القانوني في الوزارة تهنئة ببداية العام الجديد وأضاف : " حسب توجيهات وكيل الوزارة نحن نجري لقاءات مع الشركات المساهمة الغير ربحية لتعزيز الصمود أمام هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة، ولمطمئنتكم بأننا في وزارة الاقتصاد الوطني سنقدم كافة التسهيلات والتوجيهات الممكنة بما يتوافق القانون والنظام."

وأكد الغندور على ضرورة عقد لقاءات مع وزارة الاقتصاد الوطني للتعرف على اقتراحاتهم والأفكار التنموية والاقتصادية والمشكلات التي تواجههم، وأكد على وقوف الوزارة بجانبهم لدعمهم.
من ناحيته تحدث الحصري عن التعثر لرجال الأعمال والتسهيلات في عملية التعامل معهم ووجوب الوصول إلى حلول وذلك بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الوطني.
وعبر عن شكره وامتنانه لاهتمام الوزارة ولسياستها الهادفة إلى تذليل العقبات أمام القطاع الخاص مؤكداً استشعار ادارة البنك بهذه الايجابيات.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات