حماية المستهلك تنظم حملة مركزية بمحافظة خانيونس
نظمت الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك بوزارة الاقتصاد الوطني حملة مركزية في محافظة خان يونس صباح اليوم الخميس، حيث شملت الحملة المحلات التجارية والاسواق ومخازن التجار والمصانع وثلاجات تخزين المواد الغذائية، وشارك في هذه الحملة موظفي حماية المستهلك من كافة المكاتب الفرعية ودائرة الصناعة ودائرة المكاييل والموازين ومباحث التموين وصحة البلدية، وشملت الحملة (66) منشأة، وتم خلال الحملة تحرير عدد (18) محضر ضبط وتقدر الكمية بـــ ( 642) كيلو جرام، وتحرير عدد (13) محضر اتلاف حيث تقدر الكمية المتلفة بــ (330) كيلوجرام، وعدد (2) اخطار، واستدعاء عدد (2)، كما تم تحرير محضر تحفظ بكمية (72) كيلوجرام، وسيتم تحويل المحاضر لوحدة الشون القانونية لعمل اللازم حسب النظام والقانون.
من جهته قال مدير عام الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك أ. عبد القادر بنات أن هذه الحملة تأتى قبيل قدوم شهر رمضان المبارك من أجل التأكد من صلاحية المنتجات الغذائية وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من ناحية ومن ناحية اخرى لتصويب أوضاع بعض التجار المخالفين.
بدورها شكرت الاستاذة رباب عاشور مدير مكتب خان يونس جميع الموظفين المشاركين في الحملة، وشكرت عاشور التجار الملتزمين بالنظام والقانون ولتعليمات وزارة الاقتصاد، وأشارت الي أن تلك الحملات ستستمر بما يضمن وصول السلع آمنة وصحية بجميع أنواعها للمستهلك الفلسطيني.
وأكد مدير دائرة حماية المستهلك بالوزارة المهندس محمد العبادلة أنه من خلال هذه الحملة تم توجيه أصحاب المحلات التجارية الي ضرورة الاهتمام والالتزام بالمواصفات والمقاييس لجميع المنتجات.
print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات