للاطلاع على سير العمل: وكيل الوزارة الدكتور رشدي وادي يجري عدد من اللقاءات للإدارات العامة في الوزارة

أجري وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور رشدي وادي عدة لقاءات مع عدد من الإدارات العامة في الوزارة، وذلك من أجل التعرف على سير العمل في الوزارة والاطلاع على الخطط والبرامج الخاصة بالعمل، وتم خلال اللقاءات مناقشات العديد من المواضيع الخاصة بعمل وزارة الاقتصاد الوطني والاطلاع على السياسات والرؤية المستقبلية لعمل الوزارة.

وشملت اللقاءات الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وحدة الشؤون القانونية، الإدارة العامة للشركات، الإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك، والإدارة العامة للمصادر الطبيعية، ومديرية دمغ ومراقبة المعادن الثمينة.

وأثنى وادي على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين في الإدارات والدوائر، وطالب كافة الموظفين بتوحيد الجهد المبذول من أجل تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل خدمة لأصحاب الشركات والمنشآت الصناعية ومؤسسات القطاع الخاص، مشيراً الى ضرورة التخفيف والإسراع في انجاز معاملات المواطنين والمراجعين في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يعيشها شعبنا.

واستمع وكيل الوزارة إلى شرح مفصل من مدراء الادارات حول طبيعة العمل في الإدارات وأبرز المشاكل والاحتياجات التي تواجه الإدارات،  فيما أوعز الي جهات الاختصاص بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، كما تم تكليف الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بربط كافة الإدارات والمكاتب الفرعية والمعابر ببرنامج محوسب موحد وذلك من اجل تسهيل العمل داخل تلك الإدارات.

وأكد وادي حرص الوزارة على صحة وسلامة المستهلكين والمواطنين وحمايتهم من إي مواد وسلع قد تعرض حياتهم للخطر، وذلك من خلال الجولات الميدانية على المحلات والمنشآت والمصانع التجارية والأسواق، التي تنظمها الطواقم التفتيشية في كافة المحافظات للرقابة على السلع والمنتجات، وايضاً من خلال نشر التوعية والإرشاد والتثقيف للمواطنين.

وأوعز وادي الي الإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك الي تكثيف العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك،  وشدد على عدم التهاون في مع التجار المخالفين وغير الملتزمين بالشروط الصحية التي التي تؤثر على صحة المواطنين.

 

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات