مكتب محافظة غزة بوزارة الاقتصاد الوطني ينفذ جولات ميدانية على الاسواق

في إطار متابعتها للأسواق في قطاع غزة ومن خلال الجولات اليومية التي تقوم بها الطواقم التفتيشية التابعة للإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك وحرصا منها على سلامة المستهلك الفلسطيني.

قامت طواقم التفتيش التابعة للإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك مكتب محافظة غزة اليوم الجمعة 09/08/2019، بعمل جولة على سوق الجمعة وسوق الشاطئ والشيخ رضوان في المحافظة.

وتأتي هذه الجولات الميدانية لمتابعة أصحاب المحلات والبسطات في السوق التي تشهد اقبالاً من المواطنين لشراء احتياجاتها استعداداً لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

وأوضح المهندس عطية الزعانين مدير مكتب محافظة غزة ان هذه الجولات تأتي للوقوف على مدى التزامهم أصحاب المحلات التجارية بالقوانين والمواصفة الفلسطينية ومدى الالتزام بتعليمات وزارة الاقتصاد الوطني والشروط الصحية اللازمة للعمل.

وقال الزعانين ان الطاقم التفتيشية قامت بتحرير محضر ضبط لاحد أصحاب محلات بيع الدجاج الطازج يقوم بالغش والتلاعب في الميزان، وقال ايضاً تم تحرير محضر اتلاف لكميات من اللحوم والاجبان الفاسدة وغير صالحة للاستخدام الادمي، وبين انه سيتم تحويل المخالفات للوحدة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب الأصول.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات