وكيل وزارة الاقتصاد الوطني يستقبل قيادة المباحث العامة

استقبل وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور رشدي وادي في مكتبه وفداً من المباحث العامة بقيادة مدير المباحث العامة العميد حسام شهوان، والعقيد رياض القاضي ومدير مباحث التموين والمعادن الثمينة المقدم أحمد قنيطه، ومدراء مباحث التموين في المحافظات.

 وفي بداية اللقاء رحب وادي بالعميد شهوان والوفد المرافق، مقدماً شكره على هذه الزيارة، مشيداً بالعلاقة بين وزارة الاقتصاد الوطني ومباحث التموين في التعاون المستمر والمتواصل لمساندة الطواقم التفتيشية في جولاتها على المحلات التجارية والأسواق، وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا.

واكد وادي ان الوزارة ستعمل على التواصل مع كافة القطاعات ومؤسسات القطاع الخاص لدفع عجلة الاقتصاد للأمام، وحماية المنتجات الوطنية وتشجيع الصناعات المحلية بهدف تشغيل المزيد من الايدي العاملة والحد من نسبة البطالة.

من جانبه أكد العميد حسام شهوان على استمرار التعاون المشترك بين مباحث التموين في مساندة مفتشي وزارة الاقتصاد الوطني في تنظيم جولات تفقدية ميدانية للأسواق والمصانع والمنشآت التجارية.

وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة المباحث العامة درع التهنئة للدكتور رشدي وادي بمناسبة توليه منصبه الجديد وكيلاً لوزارة الاقتصاد الوطني.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات