عزيزي المستهلك ،،

 

  • خطوات تقديم الشكوى :

أ- ننصحكم بدايةً بالتواصل مع المشتكى عليه لمحاولة معالجة الخلاف ودياً .

ب- في حالة عدم تمكنكم من معالجة الخلاف بشكل ودي ، نرجو منكم التواصل معنا من خلال وسائل الاتصال التالية :

  • مركز الاتصال الموحد على هاتف رقم 972/8/2874146/9 .
  • تعبئة النموذج الخاص بطلب الشكوى الموجود بالاسفل .
  • إرسال الشكوى عن طريق الفاكس على الرقم  972/8/2874145
  • زيارتكم للمقر الرئيسي .
  • إرسال الشكوى برسالة بريدية إلى العنوان التالي :

       غزة  - شارع النصر -  بالقرب من ابراج المقوسي -   صندوق بريد :4027

 

ملاحظة : ستقوم الإدارة القانونية بفحص الشكوى ، وفي حال استلزم الأمر إرفاق صور لبعض المستندات فسنتواصل معكم لإرسالها .

 

النموذج السريع

تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات