الخدمة معالجة شكوى على منتج محلي خاصة بالتصنيع
الوحدة التنظيمية الادارة العامة للصناعة
وصف عام للخدمة العمل على معالجة أي شكوى تتعلق بالمنتج المحلي سواء بسبب التقليد أو محاكاة أو منتج غير مطابق للمواصفات
معلومات اضافية لا يوجد
رمز الخدمة MNE.S.IN.2
الجهة المستفيدة المواطنين، الشركات لها علاقة بالمنتج، جهات حكومية
قنوات تقديم الخدمة الحضور الشخصي
وقت تقديم الخدمة 08:00 ص - 02:30 م
جهة تقديم الخدمة الإدارة العامة للصناعة – دائرة الرقابة الصناعية
تصنيف الخدمة حكومة الى حكومة- حكومة إلى شركات- حكومة الى افراد-
  • استلام طلب الشكوى بكتاب نصي
1 وصف للمنتج أو الخدمة أو صورة عنه 1 لا
1 الحضور لدائرة الرقابة الصناعية بمقر الوزارة وتقديم المشتكي بطلب شكوى تجاه منتج محلي مع ذكر السبب داخل الطلب 30 دقيقة
2 المتابعة من أجل الحصول على قرار ما بعد الشكوى 3 أيام
3 استلام رد كتابي أو اتصال هاتفي بقرار الشكوى من مدير دائرة الرقابة الصناعية يوم
1 دائرة الرقابة الصناعية 82874145 مقر الوزارة الرئيسي -غزة – النصر -أبراج المقوسي الطابق الأول مدير دائرة الرقابة الصناعية
اتصال هاتفي
5 أيام
لا يوجد