الخدمة معالجة شكاوى الجمهور
الوحدة التنظيمية الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك
وصف عام للخدمة العمل على معالجة وحل الشكاوى المقدمة لدى دائرة من جمهور المستهلكين والتجار والصانعين فيما يخص السلع والخدمات
معلومات اضافية لا يوجد
رمز الخدمة MNE.S.BO.1
الجهة المستفيدة الأفراد، شركات الأعمال
قنوات تقديم الخدمة الحضور الشخصي
وقت تقديم الخدمة 08:00 ص - 02:30 م
جهة تقديم الخدمة الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك
تصنيف الخدمة حكومة إلى شركات- حكومة الى افراد-
1 نموذج حسي لموضوع الشكوى 1 نعم
2 شهادة تسجيل ( حسب طبيعة الشكوى ) 1 لا
3 فاتورة شراء 1 لا
4 أي وثائق أو مستندات تؤكد الأحقية في الشكوى 1 لا
1 الحضور إلى قسم خدمات الجمهور والأسعار مصطحباً الوثائق المطلوبة ومراجعة أمرالشكوى 20 – 30 دقيقة
2 الحضور مجدداً إذا لزم وتقديم المزيد من الوثائق أو الإدلاء باقول جديدة 20 – 30 دقيقة
3 الحضور والحصول على التقرير النهائي حول الشكوى إذا لزم 7-20 يوم
1 قسم خدمات الجمهور والأسعار- دائرة حماية المستهلك 82874145 مقر الوزارة الرئيسي -غزة – النصر -أبراج المقوسي الطابق الأول رئيس قسم خدمات الجمهور والأسعار
مراجعة مقدم الشكوى - أو عبر الهاتف
7 – 20 يوم
لا يوجد