الخدمة متابعة أعمال تصويب وتعريب بطاقات بيان السلع
الوحدة التنظيمية الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك
وصف عام للخدمة متابعة عملية تصويب أو تعريب بطاقات بيان مخالفة للمواصفات عبر دائرة حماية المستهلك والمكاتب الفرعية
معلومات اضافية يقوم المكتب الفرعي برفع تقرير بإتمام عملية اللصق حسب الأصول لقسم المتابعة في دائرة حماية المستهلك و يرفق هذا التقرير مع المحضر عند احالته للشؤون القانونية
رمز الخدمة MNE.S.BO.4
الجهة المستفيدة الشركات التجارية
قنوات تقديم الخدمة الحضور الشخصي
وقت تقديم الخدمة 08:00 ص - 02:30 م
جهة تقديم الخدمة الادارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك- دائرة حماية المستهلك
تصنيف الخدمة حكومة إلى شركات-
  • حضور التاجر أو من يمثله إلى قسم خدمات الجمهور والأسعار
1 محضر الضبط أو التحفظ 1 لا
2 نموذج بطاقة البيان المعدلة (تصويب أو تعريب) معتمدة من المواصفات والمقاييس 1 نعم
3 ملصق بطاقة البيان المعدلة (تصويب أو تعريب) 2 نعم
4 مبرز من المنتج المعدلة بطاقته 1 نعم
5 نتيجة الفحص المخبري (إذا لزم) 1 لا
1 الحضور لقسم خدمات الجمهور والأسعار بدائرة حماية المستهلك، وطلب استكمال إجراءات تصويب بطاقة بيان مع تقديم الوثائق المذكورة أعلاه مستوفية الشروط 20 – 40 دقيقة
2 لصق البطاقة المعدلة على عبوات المستهلك بعد السماح له بذلك وانتظار مفتشي حماية المستهلك لمعاينة الالتزام باللصق 1-2 يوم
3 الحضور للوزارة للمتابعة في حالة الاستدعاء 10 دقائق
1 قسم خدمات الجمهور والأسعار- دائرة حماية المستهلك 82874145 مقر الوزارة الرئيسي -غزة – النصر -أبراج المقوسي الطابق الأول رئيس قسم خدمات الجمهور والأسعار
مباشرة وقت تقديم الطلب
1 – 2 أيام
0 حسب رسوم الفحوصات المقرة من اللجنة الحكومية شيكل
لا يوجد