الخدمة تقديم شكوى ( تشمل الشكاوي على المنتجات والشركات و الموظفين والأداء )
الوحدة التنظيمية   وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى
وصف عام للخدمة تقديم شكوى تخص السلع والخدمات في السوق المحلي أو ما يخص الخدمات المقدمة من قبل الوزارة للجمهور وذلك بعد تقديم الشكوى المحددة للدائرة المختصة والاعتراض على قرار الدائرة أو عدم تلقي إجابة.
معلومات اضافية التطبيق متاح على مدار الساعة
رمز الخدمة MNE.S.IC.1
الجهة المستفيدة أفراد – شركات أعمال
قنوات تقديم الخدمة حضور شخصي للدائرة – التواصل عبر الرقم المجاني للوزارة – صناديق تقديم الشكاوى – تطبيق الشكاوي المركزي – تطبيق بلاغ اقتصادي
وقت تقديم الخدمة 08:00 ص - 02:30 م
جهة تقديم الخدمة وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى – دائرة الشكاوى
خدمات الويب وتطبيقات الهاتف الذكي ابدأ الخدمة
تصنيف الخدمة حكومة إلى شركات- حكومة الى افراد-
  • لا يوجد
1 1. تقديم الشكوى من خلال قنوات تقديم الخدمة المحددة 20 دقيقة
2 2. استلام رد من دائرة الشكاوى أسبوع
3 3. في حال تأخر الرد يتم التوجه لمقر الوزارة لتقديم الشكوى 20 دقيقة
4 4. استلام رد من دائرة الشكاوي ، أو التوجيه للموظف المعني داخل الوزارة. يوم عمل
1 دائرة الشكاوى 1800112233 مقر الوزارة الرئيسي -غزة – النصر -أبراج المقوسي الطابق الأول info@mne.ps مدير دائرة الشكاوى
(الهاتف/الجوال– البريد الالكتروني– رسالة الكترونية-رسالة قصيرة SMS)
حسب نوع الشكوى
0
لا يوجد
1 نموذج تقديم شكوى