وكيل وزارة الاقتصاد يهنئ الدعاليس بتوليه رئاسه العمل الحكومي
وكيل وزارة الاقتصاد يهنئ الدعاليس بتوليه رئاسه العمل الحكومي
زار وفد من وزارة الاقتصاد الوطني برئاسه د. رشدي وادي وكيل الوزارة ، الاستاذ عصام الدعاليس لتهنئته بالمنصب الجديد
وهنأ وادي والوفد الدعاليس علي منحه الثقه لرئاسه متابعة العمل الحكومي ، متمنين له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد وادارة العمل الحكومي في قطاع غزة و خدمه أبناء شعبه .
واستعرض وادي أبرز أنشطه وفعاليات و خدمات الوزاره المقدمه للمواطنين والقطاع الخاص ورجال الأعمال والتجار ،  مشيراً الى أن الوزاره تسعى لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا لاسيما في ظل الظروف الصعبه من إغلاق وحصار.
ودعا لتضافر جهود الجميع من أجل دعم الاقتصاد الوطني والنهوض بالصناعات الوطنيه وتعزيز عمل المصانع في قطاع غزه .
و أشاد عصام الدعاليس رئيس متابعه العمل الحكومي بجهود ودور وزاره الاقتصاد وطواقمها المختلفه ، مشيراً الى أن الاقتصاد تعد من الوزارات السياديه والهامه والكبيره ومسؤوله بشكل مباشر عن تنظيم العلاقه بين الحكومه والقطاع الخاص .
وشدد على ضروره تشجيع المنتج المحلي و إحلال الواردات و تعزيز جوده المنتج الوطني ، لافتاً الى أن الحكومه ومن خلال وزاره الاقتصاد ستبدأ بتفعيل عمل القطاعات الاقتصاديه والانتاجيه والصناعيه حسب الامكانات المتوفره.
وأكد على ضروره البدء بتفعيل عمل مصانع الخياطه وتشغيلها للحد من البطاله وخلق فرص عمل للعاطلين خاصه وأنها تستوعب عشرات الالاف من العمال ، مشيراً الى أن الحكومه ستعمل كل ما بوسعها لدعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجله الاقتصاد والسير خطوه خطوه نحو هذا الأمر وتشجيع رجال الاعمال على الاستثمار في غزه.
وناقش الطرفان خلال اللقاء عدد من القضايا الاقتصادية في قطاع غزة وسبل النهوض بالواقع الاقتصادي وضرورة تذليل كافة العقبات امام رجال الاعمال وأصحاب المصانع لإعادة الحيوية للقطاع الاقتصادي.
 
print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات