الاقتصاد: دائرة الشكاوى تواصل متابعة وحل مشاكل المستهلكين وتتلقى عشرات الاتصالات
غزة- الدائرة الإعلامية
أعلنت دائرة الشكاوى في وزارة الاقتصاد الوطني أنها تواصل متابعة وحل مشاكل المستهلكين من خلال مكاتبها الفرعية الخمسة المتواجدة في كافة محافظات القطاع وعبر منصاتها الإعلامية المختلفة.
وقالت الدائرة خلال تقريرها عن شهر أغسطس الماضي أنها تلقت 303 اتصال لمواطنين قدموا شكاوى واستفسارات مختلفة حول الأضرار التي خلفها الاحتلال وأسعار السلع وغيرها وتم التعامل معها فورا.
وأوضحت الدائرة أنها استقبلت شكاوى الكترونية عبر التطبيق الالكتروني "بلاغ اقتصادي" الذي تم تفعيله مؤخرا لراحة المواطنين وتسهيل تقديمهم الشكوى بكل يسر.
وأشارت الدائرة إلى عدم وجود أي مشكلة عالقة تتعلق بالاستفسارات التي تواصل المستفسر من أجلها، داعية المواطنين للتواصل عبر منصاتها المختلفة ورقمها المجاني وتقديم أي شكوى أو استفسار أو الحضور إلى مقر الوزارة لحل أي مشكلة.